أفضل 3 طرق لفتح المواقع المحجوبة

تعرف على طريقة سهلة لفتح المواقع المحجوبة، وتختلف طرق فتح هذه المواقع، حيث يمكنك فتح مواقع بدون برامج من خلال جوجل كروم، أو استخدام أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة وهناك أكثر من موقع يمكنك الوثوق بحلها هذه المشكلة، ويمكنك أيضًا الاعتماد على التطبيق فتح المواقع المحجوبة، كل ما عليك فعله هو اختيار الطريقة الأنسب والأسهل بالنسبة لك، ومن خلال هذه المقالة سنعرض لك كل هذه الطرق بالتفصيل مع الخطوات التي من خلالها يمكنك حل مشكلتك

أفضل VPN في عام 2022 لنظام التشغيل Windows

VPNاستخدام ال

من أفضل الطرق المستخدمة على الاطلاق لفتح جميع المواقع المحجوبة او المغلقة هي استخدام ال VPN حيث تعتبر من أسهل وأسرع الطرق وأكثرها فعالية وكلمة VPN هي اختصار لـ Virtual Private Network، والتي تعني (الشبكة الخاصة الافتراضية)، وهي تقنية تنشئ اتصالاً مشفرًا وآمنًا عبر الإنترنت من جهاز إلى جهاز آخر أو شبكة من الأجهزة، مما يخفي أعين المراقبين ويسمح لك لخادعهم وتجاوز قيودهم. يُطلق على هذا الاتصال المشفر اسم “نفق” تمر من خلاله البيانات من وإلى جهازك، وقد سمي بهذا الاسم لأن الأنفاق مخفية تحت الأرض وبعيدة عن أعين الطرق الرئيسية.

تم اختراع هذه التقنية في البداية لغرض توفير اتصال آمن بين فروع الشركات الكبرى وبعضها، أو بين الشركة وموظفيها عن بعد، بحيث يصعب اعتراض هذا الاتصال وسرقة المعلومات المهمة من داخل شركة تهدد وجودها، ولكن برامج VPN في الوقت الحاضر ضرورية لكل فرد، ويستخدمها الكثيرون حول العالم

استخدام جوجل للترجمة

ترجمه جوجل Google translate وهي طريقة سلسة وبسيطة جدا، لكنها لن تكون فعالة مع بعض المواقع، اتبع الخطوات الآتية لتطبيقها:

قم بنسخ رابط الموقع المحجوب ◉

ثم اذهب الى ترجمه جوجل وقم بترجمة الرابط إلى أي لغة اخري ◉

بعد ظهور نتيجة الترجمة قم بالضغط على الرابط المترجم وسيفتح لك الموقع ◉

proxyاستخدام ال

يمكن ل proxy إخفاء عنوان IP الذي تستخدمه وبالتالي إخفاء موقعك وبالطبع هذا يحرم أي شخص يحاول تعقبك من خلال عنوان IP هذا والوصول إلى جهاز الحاسوب الخاص بك. هناك العديد من مواقع البروكسي على الإنترنت التي يمكنك البحث عنها عبر الإنترنت وستجد أيضًا العديد من المواقع المدفوعة والمجانية، لكننا بالطبع نوصي بأن تكون المواقع المدفوعة أكثر أمانًا وتحميك إذا كنت تستخدم معلومات حساسة على الإنترنت، ولكن يمكنك الاعتماد على بعض المواقع المجانية والموثوقة للاستخدام السريع وتجاوز تلك المواقع المحجوبة.

2022فائدة ال

بعد معرفة ماهية VPN وكيف تعمل، دعنا ننتقل إلى البحث عن فائدتها. شبكة VPN تجعل اتصالك بالإنترنت مشفرًا. عند الدخول إلى موقع ويب أو تنزيل تطبيق أو حتى التحقق من البريد الإلكتروني، تقوم VPN بتشفير جميع الاتصالات وإرسالها إلى خادم يديره مزود VPN نفسه، والذي بدوره يرسله إلى الوجهة.

ولذلك بالتأكيد سوف تحتاج الى VPN قوي حتى تستطيع استخدام الانترنت بكامل حريتك وهنا يأتي الحل المنظر وهو jewel VPN حيث انه يقوم بتزويدك بالحماية الكاملة وفتح جميع المواقع مجانا! ويوفر لك تجربة فريدة من نوعها حيث انه غير محدود، متاح للويندوز وأيضا لا يحتاج لتسجيل دخول! فماذا تنتظر.

يمكنك تحميله الان للويندوز مجانا

Tags: No tags

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *