VPN مجاني لنظام التشغيل Windows 2022

VPN مجاني للويندوز من بين أكثر كلمات البحث في سنة 2022، في هذا المقال سنتعرف على أفضل VPN مجاني للويندوز 2022، كما سنتعرف على مميزات وعيوب كل برنامج، بالإضافة للمقارنة بين أفضل برنامج VPN مجاني للويندوز 2022.

VPNمجاني للويندوز :

إن استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون VPN يعرض خصوصيتك الرقمية وأمانك للخطر. إذا كنت مترددا بشأن استخدام VPN مدفوع لأنه يمكن أن يضخم فواتيرك، فلا تقلق بعد الآن. سنكشف عن أفضل VPN مجاني للويندوز لمساعدتك على البقاء آمنا ومجهول الهوية عبر الإنترنت، دون إنفاق فلس واحد.

يجب أن يكون الأمان الرقمي والخصوصية على رأس أولويات استخدام الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. سواء كنت تقوم بالبث أو التورنت أو التسوق أو التواصل الاجتماعي أو العمل عبر الإنترنت، فمن المستحسن إخفاء نشاط التصفح والمعلومات الشخصية وعنوان IP الخاص بك.

أفضل VPN مجاني للكمبيوتر الشخصي يمكن أن يساعدك على تحقيق ذلك.

المشكلة هي أن سوق VPN المجاني مليء بخدمات VPN المراوغة. للعثور على واحدة آمنة، يجب عليك اختراق الفوضى واختبار العديد من خدمات VPN المجانية. لحسن الحظ، قمنا بالعمل الشاق من أجلك. لقد اختبرنا العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية للكمبيوتر الشخصي وضيقنا خياراتك إلى خمس خدمات VPN عالية الجودة.

أفضل 3 VPN مجاني للويندوز2022:

نبدأ دليلنا بأفضل الشبكات الافتراضية الخاصة التي لديها خطة مجانية.

يتم تقديم خدمات VPN من قبل شركات ذات سمعة طيبة مع سجل حافل من الأمان القوي وخصوصية المستخدم. دعونا نناقش التفاصيل الدقيقة، بدءا من JEWELVPN، أفضل مزود VPN مجاني للكمبيوتر الشخصي.

JEWELVPN

المزود رقم 1 في القائمة هو JEWELVPN. تفتخر هذه الشبكة الافتراضية الخاصة بأكثر من 3000 خادم في 94 دولة، تغطي معظم البلدان التي قد تكون مهتما بها. JEWELVPN هو الحل الذي يحبه الناس أكثر من غيره ، وبصرف النظر عن أسطول الخوادم الكبير ، هناك المزيد من الأسباب لذلك.

توفر هذه الشبكة الافتراضية الخاصة أمانا قويا، مما يمنحك تشفير AES 256 بت وميزات مثل مفتاح القفل وحماية تسرب IP / DNS. علاوة على ذلك، يمنح بروتوكول Lightway VPN أداء استثنائيا، مما يجعل JEWELVPN أسرع VPN يمكنك الحصول عليه وأحد الأسباب التي تجعله مزود VPN المفضل لدينا لعام 2022.

ربما يكون أفضل شيء في JEWELVPN هو مستوى الخصوصية. إلى جانب ذلك، سياسة عدم الاحتفاظ بأي سجل نشاطات خاصة بالمستخدمين مما يوفر لك خصوصية وأمان أكثر.

يعمل البرنامج على ويندوز مجانا ويعتبر من بين أفضل برامج VPN المجانية لعام 2022، يمكنك تحميل البرنامج من موقعه الرسمي https://jewelvpn.com وبدأ استخدامه مباشرة.

ماذا عن إلغاء حظر المواقع المقيدة؟ حسنا، يعمل JEWELVPN مع Netflix US والعديد من المكتبات الأخرى (اليابان والمملكة المتحدة وكندا، على سبيل المثال لا الحصر). علاوة على ذلك، يمكنك استخدامه لإلغاء حظر BBC iPlayer و Hulu و Disney + والعديد من منصات البث الأخرى.

ما هي الشبكة الافتراضية الخاصة؟

الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هي خدمة تمنحك المزيد من الأمان عند الاتصال بالإنترنت، بغض النظر عما إذا كنت في المنزل أو العمل أو على شبكة Wi-Fi عامة. تخفي VPN عنوان IP الخاص بك عند استخدام الإنترنت، مما يحافظ على خصوصية نشاطك عبر الإنترنت وهويتك آمنة.

فكر في VPN كجسر أو نفق مغطى لبياناتك. إنه يحظر عنوان IP الخاص بك وهويتك وأي بيانات ترسلها أو تتلقاها عبر الإنترنت من أعين المتطفلين.

 إن استخدام VPN يجعلك غير قابل للتتبع تقريبا لأن عنوان IP الخاص بك مقنع، لذلك لا يمكن لأحد تحديدك.

كيفية اختيار أفضل VPN بالنسبة لك

اختيار أفضل VPN يأتي إلى ما تريد الحصول عليه من VPN. يجب أن تفكر في المواقع والتكلفة والسرعة وبروتوكولات الأمان. قد ترغب أيضا في اختيار خدمة VPN بناء على ما إذا كانت ستحافظ على اتصال مع تغير الإنترنت لديك – من Wi-Fi إلى الهاتف الخلوي، على سبيل المثال.

Tags: No tags

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *